أخر الأخبار
عاجل

نضال بحران: ما جرى في مؤتمر العراق مؤسف واتخذنا الإجراءات اللازمة

العربي الجديد

نضال بحران: ما جرى في مؤتمر العراق مؤسف واتخذنا الإجراءات اللازمة

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

حلّ نضال بحران المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضيفاً على "العربي الجديد" للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، المستمرة أحداثها حالياً في قطر، بما في ذلك ما حدث في المؤتمر الصحافي لمنتخب العراق.

وأكد بحران في حواره، أن البطولة حققت العديد من النجاحات في كل مرحلة منها، ففي الدور الأول كان المستوى الفني مميزا، إضافة إلى الحضور الجماهيري المبهر، وتابع قائلا: "نجحنا في تحطيم الرقم القياسي التاريخي للحضور الجماهيري في كاس آسيا، والتحدي القادم هو تحطيم معدل الحضور الجماهيري في كل مباراة".

وبين بحران، أن ما يميز هذه النسخة عن التي سبقتها، أنها أول بطولة آسيوية تقام على ملاعب مونديالية استضافت كأس العالم، وهي أكبر بطولة على مستوى عدد الحكام، مع وجود العنصر النسائي على مستوى التحكيم، وكالعادة وفرت قطر كل التجهيزات التي ساهمت في نجاحها، رغم أنها استضافت الحدث في وقت قياسي بعد اعتذار الصين.

وعن الحادثة التي جاءت بعد وداع منتخب العراق للبطولة، إثر خسارته أمام نظيره الأردني، إذ شهد المؤتمر الصحافي للمدير الفني للمنتخب العراقي الإسباني خيسوس كاساس موقفاً أثار الكثير من الجدل، بعدما قرر أغلب الصحافيين العراقيين الانسحاب من هذا المؤتمر والدخول في نقاش حاد مع المدرب الإسباني، بين بحران أن الاتحاد الآسيوي يؤكد دائما على أن الإعلام هو شريك في نجاح البطولات، وما جرى مع مدرب العراق كان مؤسفا، ونحن اتخذنا الإجراءات المطلوبة ونأمل عدم تكرار مثل هكذا حوادث.

وختم حديثه بالتأكيد على ضرورة أن تقدم المنتخبات المتبقية، مستوى فنيا يليق بسمعة ومكانة الكرة الآسيوية، في المواجهات المتبقية من العرس القاري الذي من المقرر أن يختتم في العاشر من فبراير/ شباط الجاري.



عرض مصدر الخبر



>