أخر الأخبار
عاجل

قطر القطري يُعلن إعارة نجمه العراقي بشار رسن

العربي الجديد

قطر القطري يُعلن إعارة نجمه العراقي بشار رسن

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أعلن نادي قطر القطري، الأربعاء، انتقال لاعبه العراقي بشار رسن إلى صفوف مواطنه المرخية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكر النادي في بيان عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي "أعار نادي قطر اللاعب بشار رسن إلى نادي المرخية حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، ونتمنى له التوفيق خلال فترة إعارته".

ويحتل المرخية، المركز الأخير بدوري نجوم قطر برصيد 4 نقاط، حيث يعمل النادي على تدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، على أمل تحاشي الهبوط نهاية الموسم.

وانتقل رسن في الميركاتو الصيفي لموسم 2021-2022 لنادي قطر قادماً من بيرسيبوليس الإيراني، الذي خاض معه 69 مباراة محرزاً 3 أهداف. 

وكان رسن ضمن صفوف منتخب العراق الذي شارك في كأس آسيا 2023 بقطر وودعها من دور الـ16، بعد الخسارة أمام الأردن بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل يزن النعيمات (45+1) ويزن العرب (90+5) ونزار الرشدان (90+7) أهداف الأردن، في حين أحرز سعد ناطق (68) وأيمن حسين (76) هدفي العراق، فيما أكمل "أسود الرافدين" المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم أيمن حسين في الدقيقة 77 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني. 

ويلتقي المنتخب الأردني في الدور ربع النهائي، مع منتخب طاجيكستان الذي تغلب على الإمارات الأحد بفارق ركلات الترجيح 5-3، بعد تعادل الفريقين 1-1.



عرض مصدر الخبر



>