كاساس: أثق بلاعبي منتخب العراق ولا أعد بلقب كأس آسيا

العربي الجديد

كاساس: أثق بلاعبي منتخب العراق ولا أعد بلقب كأس آسيا

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

خرج خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق للحديث عن بداية مشوار "أسود الرافدين" في بطولة كأس آسيا 2023، حيث يقابل بطل آسيا 2007 نظيره الإندونيسي الاثنين، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وقال كاساس في المؤتمر الصحافي الذي نقله الحساب الرسمي للاتحاد العراقي لكرة القدم، الأحد: "مباراة إندونيسيا ستكون في غاية الأهمية بالنسبة إلينا كونها بداية المشوار في بطولة كأس آسيا، ونحن جهّزنا أنفسنا لهذه المباراة من أجل الظفر بنقاطها، ولكن هذا لا يعني أن المواجهة ستكون سهلة، حيث أمامنا منافس يمتلك مقومات جيدة جداً، ويضم عدداً من اللاعبين المحترفين في صفوفه، ولكن هدفنا الذي نتطلع إليه هو تحقيق الفوز في أول مباراة لنا".

وأضاف المدرب قائلاً "الفوز على إندونيسيا في البصرة جاء في ظروف مختلفة (في التصفيات الآسيوية المزدوجة)، ولايمكن مقارنتها في أجواء البطولة الحالية، و لكل مباراة ظروفها ولا نعلم ما سيحدث في كل لقاء".

وأكد كاساس قائلاً "أثق بلاعبي المنتخب العراقي، فهم على درجة عالية من الذكاء والمسؤولية، وسنعمل جميعنا وبمساعدة الجماهير العراقية على تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة للذهاب بعيداً، وهذا ما نتمنى، لكن ما تريده والواقع لا يأتي بمجرد ما تتمناه، لذلك نطمح للظفر بكأس آسيا، لكنني لا أعد بذلك".



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>