أركان نجيب لـ"العربي الجديد": العراق قادر على المنافسة في كأس آسيا

العربي الجديد

أركان نجيب لـ"العربي الجديد": العراق قادر على المنافسة في كأس آسيا

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أكد أركان نجيب، نجم الكرة العراقية السابق، أن كتيبة "أسود الرافدين" تملك العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم صنع الفارق وتقديم الإضافة لمنتخب العراق في بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

وفي حوار خاص مع "العربي الجديد"، أكد نجم أندية الزوراء والطلبة في العراق، إضافة للفيصلي وشباب الحسين في الأردن، أن منتخب العراق دائماً ما يكون رقماً صعباً في بطولة آسيا، خصوصا في الوقت الحالي، لأن كتيبة كاساس تملك العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف قائلاً: "كان هناك لغط كبير بعد لقاء كوريا الجنوبية الودي، إذ كانت هناك سلبيات وإيجابيات من هذا اللقاء، وهذا هو المطلوب من أجل تصحيحها قبل انطلاق البطولة".

وحول اللاعبين الذين يتوقع تألقهم مع العراق، قال أركان نجيب أيضاً "لدينا عدد من اللاعبين المميزين، وأتوقع بروز عدد من اللاعبين مثل علي جاسم وزيدان إقبال، رفقة دانيلو السعيد وإبراهيم بايش. لدينا تقارب في المستويات وتنافس، الأمر الذي يصنع منتخبا قوياً".

وواصل حديثه قائلاً "قبل البطولة أتمنى أن يتم معالجة بناء اللعب من الخلف. نحن سعداء بإضافة زيد تحسين للخط الخلفي. بعض الملاحظات كانت على مركز حراسة المرمى، لكن أرى أن الحراس الثلاثة، جلال حسن وفهد طالب وأحمد باسل قادرون على صنع الفارق".

وحول مرشحه لنيل اللقب، ختم حديثه بالقول "في الفترة الأخيرة تحدث الأغلبية عن أن اليابان هو المرشح الأول، لكن حسب رأيي أن بطولة كأس آسيا دائماً ما تشهد العديد من المتغييرات، وهي بطولة من الصعب التكهن بها. المباريات لن يحسمها الأقوى حسب رأيي".



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>