الإصابات المروعة تتواصل في الدوري العراقي ونجم الطلبة آخر المتضررين

العربي الجديد

الإصابات المروعة تتواصل في الدوري العراقي ونجم الطلبة آخر المتضررين

  • منذ 1 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

تعرّض حسين لاوندي، لاعب نادي الطلبة والمنتخب الأولمبي العراقي، لإصابة خطيرة في الرأس مساء الجمعة، عقب كرة مشتركة مع لاعب فريق الصناعات الكهربائية، خلال مواجهة الفريقين وديا.

وتعرض لاوندي لنزيف داخلي في الرأس، ونُقل إلى المستشفى الكندي في العاصمة بغداد، القريب من الملعب الذي كانت تقام فيه المباراة.

وبعد خضوع اللاعب للعلاج، كشفت تقارير صحافية عن توقف النزيف الداخلي، وأن حالة اللاعب باتت مستقرة، وأنه لا يحتاج إلى تدخل جراحي في الوقت الحالي، وسيبقى تحت المراقبة عدة أيام للاطمئنان على وضعه.

وشهدت مواجهات دوري نجوم العراق لكرة القدم هذا الموسم العديد من الإصابات الخطيرة، فقد تعرض حارس مرمى فريق النفط علي ياسين، في وقت سابق، إلى إصابة بعد أن اصطدم مع زميله المدافع، إثر تعرض الأخير لعملية دفع من مهاجم الشرطة أحمد فرحان.

ونُقل الحارس إلى المستشفى وهو في حالة إغماء بسبب حادثة "بلع اللسان"، ليعلن ناديه بعد ساعات أن علي ياسين في وضع جيد، وغادر المستشفى بعد تلقيه العلاج المطلوب.

وكان حارس مرمى نادي الطلبة حسن أحمد ضحية لإصابة بليغة، أجبرته على الخضوع لعملية كبيرة دقيقة في أحد مستشفيات العاصمة بغداد، إثر تعرضه لتدخل عنيف خلال مباراة الطلبة والكهرباء في الجولة الخامسة لدوري نجوم العراق.

وبعد نقل الحارس حسن أحمد من الملعب إلى المستشفى، تبين، حسب التشخيص الطبي، تعرضه لإصابة في المعدة وحدوث ثقب وتمزق في الأمعاء، ما استدعى خضوعه لعملية جراحية دقيقة على الفور، حيث سيغيب الحارس عن الملاعب مدة طويلة، بحسب ما أعلن ناديه.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>