جماهير عراقية تتناسى آلام الوداع وتوجه رسائل دعم لكاساس والمنتخب

العربي الجديد

جماهير عراقية تتناسى آلام الوداع وتوجه رسائل دعم لكاساس والمنتخب

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

قدمت مجموعة من الجماهير العراقية رسائل دعم ومساندة للمنتخب، بالقرب من مقر إقامة "أسود الرافدين" في الدوحة، قبل العودة إلى العاصمة بغداد، إثر انتهاء مشاركة أبطال آسيا 2007 في النسخة الحالية، عند الدور الـ16.

وتجمهر عدد من الجماهير التي حطت الرحال في العاصمة القطرية، من أجل دعم كتيبة "أسود الرافدين" في العرس القاري، وبدأوا بالهتاف قبل أن يخرج رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال، ومجموعة من اللاعبين، وعلى رأسهم محترف نادي هالمستاد السويدي، أمير العماري الذي قدم شكره للأنصار ووعدهم بأن يكون التعويض بالتأهل إلى كأس العالم القادمة 2026.

وبعدها خرج مدرب المنتخب، الإسباني خيسوس كاساس لمقابلة الجماهير، الذي استقبلته استقبال الأبطال، حيث حرصوا على تحية الأخير وأخذ الصور التذكارية معه، مع دعمه بضرورة الاستمرار لقيادة "أسود الرافدين" للحلم الأكبر، وهو بلوغ كأس العالم للمرة الثانية، بعد نسخة 1986.

وودّع منتخب العراق بطولة كأس آسيا 2023، بعد خسارته أمام نظيره الأردني، الاثنين، بهدفين مقابل ثلاثة، في دور الـ16 من البطولة المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط القادم.

وتعرّض منتخب العراق للخسارة أمام الأردن للمرة الأولى بعد أن انتصر في آخر خمس مباريات دولية جمعت بين الفريقين، حيث فاز مرتين وتعادلوا في 3 مباريات، وسبق له الفوز بهدف نظيف في اللقاء الوحيد الذي جمعهما في كأس آسيا في دور المجموعات من نسخة عام 2015.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>