غضب إعلامي عراقي يشعل مؤتمر كاساس الصحافي بعد الهزيمة أمام الأردن

العربي الجديد

غضب إعلامي عراقي يشعل مؤتمر كاساس الصحافي بعد الهزيمة أمام الأردن

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

ودّع منتخب العراق بطولة كأس آسيا 2023، بعد خسارته أمام نظيره الأردني، الاثنين، بهدفين مقابل ثلاثة، في ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط القادم.

وبعد اللقاء، شهد المؤتمر الصحافي للمدرب الإسباني خيسوس كاساس، موقفاً أثار الكثير من الجدل، حيث قرر أغلب الصحافيين العراقيين الانسحاب من هذا المؤتمر.

ووجّه أحد الصحافيين سؤالاً للمدرب الإسباني، حول غياب الانضباط في معسكر "أسود الرافدين"، إضافة إلى ظهوره في لقاء صحافي مع برنامج "المجلس" في قناة الكأس القطرية، وفي وقت حساس قبل هذه المواجهة.

لكن المدرب الإسباني رفض الإجابة عن السؤال، ليثار نقاش حاد بين مجموعة من الصحافيين والمدرب، الذي عبر عن استغرابه من هذا التصرف، وهل أن هذه الطريقة التي يرونها مناسبة لدعم المنتخب في هذا التوقيت؟

وبعد هذا النقاش قرر العديد من الصحافيين العراقيين الانسحاب من المؤتمر الصحافي، فيما ظهرت علامات التعجب على المدرب الإسباني، الذي بات في مرمى الانتقادات بعد هذه الهزيمة.

وتعرّض منتخب العراق للخسارة أمام الأردن للمرة الأولى، بعد أن انتصر في آخر خمس مباريات دولية جمعت بين الفريقين، حيث فاز مرتين وتعادل في 3 مباريات، وسبق له الفوز بهدف نظيف في اللقاء الوحيد الذي جمعهما في كأس آسيا في دور المجموعات من نسخة عام 2015.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>