التعمري لـ"العربي الجديد": الانتصار على العراق رد على من قلل شأننا

العربي الجديد

التعمري لـ"العربي الجديد": الانتصار على العراق رد على من قلل شأننا

  • منذ 2 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أكد النجم موسى التعمري، مهاجم منتخب الأردن، على أن كتيبة المدرب الحسين عموتة، ردّت على من سخر من "النشامى"، بعدما حققوا انتصاراً لافتا على منتخب العراق (3-2)، اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس آسيا.

وقال موسى التعمري لـ"العربي الجديد"، بعد نهاية المباراة ضد منتخب العراق: "أبارك للاعبين ولجماهير منتخب الأردن التي ساندتنا في المدرجات أو في بلادنا، عقب تحقيق الانتصار على العراق، وما حدث كان أمراً تاريخياً، لأن الهزيمة كانت تعني خروجنا من كأس آسيا".

وتابع: "الانتصار على العراق، هو أكبر رد على من سخر أو قلل من شأن منتخب الأردن، والجميع شاهد ما قمنا بفعله في المواجهة، والرسائل التي وصلتنا من الجماهير الأردنية، هي السبب الحقيقي وراء قيامي بخلع القميص والاحتفال مع المشجعين في المدرجات".

وأوضح: "نحن الآن نريد التركيز على المواجهة القادمة ضد طاجيكستان، لأن فرحة الانتصار على منتخب العراق انتهت الآن، وخصمنا ليس سيئاً، لأنه استطاع الوصول إلى ربع نهائي بطولة كأس آسيا. الآن علينا العمل بشكل جدي للمرحلة القادمة".

بدوره، يعلم المدرب المغربي الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن، بأن المواجهة ضد منتخب طاجيكستان في ربع نهائي بطولة كأس آسيا لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق الخصم يعد مفاجأة المسابقة القارية.

يذكر أن مواجهة منتخب الأردن ضد خصمه منتخب طاجيكستان ستقام في الثاني من شهر فبراير/شباط القادم، على استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة حالياً في قطر، حيث يطمح "النشامى" إلى بلوغ نصف نهائي المسابقة القارية.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>