كأس آسيا 2023: أزمة تضرب منتخب العراق قبل مواجهة اليابان المرتقبة

العربي الجديد

كأس آسيا 2023: أزمة تضرب منتخب العراق قبل مواجهة اليابان المرتقبة

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

دخل المنتخب العراقي في أزمة حقيقية، بعد فوزه على نظيره الإندونيسي بنتيجة (3-1) الاثنين، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا 2023، قبل مواجهة اليابان المقررة الجمعة القادمة.

وكشف مصدر من داخل معسكر منتخب العراق لـ"العربي الجديد"، الثلاثاء، أن دانيلو السعيد، الذي أكمل إجراءات انضمامه إلى المنتخب العراقي قبل فترة قليلة من انطلاق البطولة القارية، غادر وفد "أسود الرافدين" في الدوحة، من أجل العودة إلى صفوف فريقه سانديفيورد النرويجي.

ولم يتم الكشف عن سبب هذه الخطوة، لكن السعيد كان من بين الأسماء التي تم استبعادها من لقاء إندونيسيا، حيث تواجد على المدرجات مع الثنائي أكام هاشم لاعب أربيل، والآن محيي الدين المحترف بالدوري السويدي، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب منتظر ماجد بالحصول على جوازه من الوفد الإداري من أجل العودة إلى السويد، بسبب عدم دخوله في حسابات المدرب كاساس في اللقاء الأول.

يأتي هذا في الوقت الذي غادر فيه لاعب المنتخب العراقي أسامة رشيد، مقر بعثة "أسود الرافدين" في الدوحة متوجها إلى البرتغال، بعد أن حصل على إذن المدير الفني خيسوس كاساس، من أجل أن يكون مع زوجته، كونه يستعد لاستقبال مولود جديد.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>