أخر الأخبار
عاجل

قصي منير: العراق سيذهب بعيداً في أمم آسيا وهؤلاء من سيصنعون الفارق

العربي الجديد

قصي منير: العراق سيذهب بعيداً في أمم آسيا وهؤلاء من سيصنعون الفارق

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

أكد قصي منير (42 عاما)، نجم منتخب العراق السابق، وأحد أفراد الجيل الذهبي الذي حصد لقب بطولة آسيا الوحيد في تاريخ الكرة العراقية في سنة 2007، أن كتيبة "أسود الرافدين قادرة على الذهاب بعيدا في أمم آسيا المقرر أقامتها في قطر، للفترة من 12 يناير/كانون الثاني الجاري وحتى 10 فبراير/شباط القادم.

وفي حوار خاص مع "العربي الجديد"، أكد لاعب الوسط السابق، الذي مثل العديد من الأندية، على رأسها نادي قطر القطري، والحزم السعودي، وفي محور رده على المنتخب المرشح الأقرب للقب: "التوقع صعب حول المتوج بالبطولة والسبب وجود منتخبات قوية عديدة وبمستوى مميز. المرشح الأول هو اليابان وهناك فرق قوية مثل كوريا الجنوبية وأستراليا، رفقة إيران والسعودية، وأعتقد أن منتخبنا (العراق) سيذهب بعيدا في هذه النسخة". 

وحول رأيه بأبرز لاعب في منتخب العراق بأمم آسيا، ويتوقع أنه سيصنع الفارق في البطولة القارية، أردف أيضا: "منتخبنا يملك العديد من اللاعبين المميزين، خصوصا إبراهيم بايش وعلي الحمادي، هما قادران على صناعة الفارق".

وتطرق منير أيضا إلى مكامن قوة كتيبة "أسود الرافدين" حيث قال: "قوة المنتخب العراقي في اللعب الجماعي، وفي الوقت نفسه أرى أن منتخبنا ليس لديه نقطة ضعف حاليا".

وحول النصيحة التي يوجهها للاعبي العراق من أجل التألق في أمم آسيا، ختم حديثه قائلا: "نصيحتي إلى اللاعبين، التركيز العالي وترك الإعلام وما يصدر من كلام عن الصحف والقنوات وحتى الجماهير".  



عرض مصدر الخبر



>