مصدر مطلع یکشف عن حجم خسائر الاحتلال بعد قصف المقاومة لقاعدة "الحریر"

تسنيم
  • منذ 5 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

مصدر مطلع يكشف عن حجم خسائر الاحتلال بعد قصف المقاومة لقاعدة "الحرير"

مصدر مطلع یکشف عن حجم خسائر الاحتلال بعد قصف المقاومة لقاعدة "الحریر"

كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن احصائيات خسائر قاعدة حرير التابعة للاحتلال الأمريكي في اربيل جراء إصابة الأهداف المباشرة للمقاومة العراقية، فيما اكد مقتل عنصرين من الكيان الصهيوني ووقوع خسائر فادحة للعدو الغاصب.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في حديث لوكالة / المعلومة/، إن "قصف  المقاومة العراقية لقاعدة الحرير يوم التاسع من الشهر الحالي ادى الى  مقتل اثنين وإصابة خمسة اخرين  بجروح خطيرة، فضلا عن اصابة  طائرات هليكوبتر بأضرار بالغة اخرجتهما عن العمل". 
وتابع، ان "المقاومة تمضي باستخدام استراتيجية جديدة بالقصف على القواعد الامريكية في العراق وسوريا من خلال القصف المستمر بالمسيرات التي تصيب الأهداف بصورة مباشرة"، مشيرا الى ان  القتلى هما (باتريك واتن واسمه الحقيقي تومر شوشانا، والأخر هو جاك كاروينو واسمه الحقيقي يوناس عروا)
وأضاف: ان أسماء المصابين بجروح بالغة هم (تليب كارتر، لوكاس، راس كلارك، جان شوجي، هنريك لت)، لافتا الى ان "العملية ادت الى احتراق أربعة سيارات مصفحة وأخرى نوع gmc"،  مبينا ان "جميع القتلى والمصابين هم صهاينة يعملون في القاعدة الامريكية حرير". 
وتستمر المقاومة الإسلامية العراقية بشن هجماتها اليومية على القواعد العسكرية في العراق وسوريا نصرة للشعب الفلسطيني، وايصال رسائل الى المحتل الأمريكي بايقاف الدعم عن الصهاينة والعدوان على فلسطين.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>