عصائب اهل الحق: کل الخیارات متاحة للرد على العدوان الصهیونی

تسنيم
  • منذ 6 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

عصائب اهل الحق: كل الخيارات متاحة للرد على العدوان الصهيوني

عصائب اهل الحق: کل الخیارات متاحة للرد على العدوان الصهیونی

تحدث عضو المكتب السياسي لعصائب أهل الحق سالم العبادي عن الموقف الخاص بالمقاومة الإسلامية للرد على العدوان الصهيوني على فلسطين، مذكراً بما أكد عليه سماحة الشيخ قيس الخزعلي بخصوص خيارات الرد على الصهاينة في عقر دارهم.

وقال العبادي في حديث لوكالة العهد نيوز، إن ما يحصل في فلسطين هو تجاوز لجميع الخطوط الحمراء وهو تعدٍ سافر على الانسان والانسانية.
وبين لا يمكن بأي حال من الاحوال السكوت او التغاضي عما يجري في فلسطين لان ما يحدث مذبحة وابادة جماعية بما تعنيه الكلمة من معنى.
وتابع :ولذلك واجب على كل حر وغيور ان تكون له وقفة جادة وكل بحسب موقعه”، مضيفاً أن “ما قامت به المقاومة ومحور الممانعة بشكل عام في المنطقة وما تريد ان تقوم به انت هو تجسيد لتعبير سماحة الشيخ الامين قيس الخزعلي بأن الخيارات جميعها متاحة امام محور الممانعة في المنطقة والخيارات تشمل جميع الصعد سواء كانت عسكرية سياسية اجتماعية”.
وأضاف أن التحرك الجماهيري الذي قام به الشعب العراقي بالزحف نحو الحدود هو جزء من عملية الرد على هذا العدوان وفي ذات الوقت هناك عمليات ستقوم بها فصائل المقاومة باستهداف جميع اذرع وامتدادات هذا الكيان من من جهات ودول وقوى استعمارية كبيرة تدعم بشكل مباشر هذا الكيان الغاصب في عملية الإبادة التي يقوم بها وفي مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية وقواعدها العسكرية”.
واردف: بالتالي نكرر ان جميع الخيارات متاحة امام محور الممانعة وفصائل في المنطقة كالرد مشاركة اخوانهم المقاومين في فلسطين ما يعانوه وسيكون النصر حليفهم باذن الله.
ومضى بالقول: لدماء عزيزة علينا ولكن الهدف اسمى ومواجه المحتل ضرورية يجب ان  يقف جميع العالم في وجه هذا الكيان الاسرائيلي الغاصب، وإن  محور الممانعة يؤمن بان لا توجد حدود تفصل فصائل المقاومة عن بعضها لان الهدف واحد والجسد واحد والعقيدة واحدة والمبدأ واحد هذا ما تؤمن به فصائل المقاومة اما طبيعة الرد وطبيعة الظروف تعتمد على التنسيق العالي بين جميع فصائل المقاومة.
انتهى/


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>