tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع مع الجهات المعنية الاستعدادات لإقامة احتفالية بغداد عاصمة للمرأة العربية عقد الفريق الوطني

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 10 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع مع الجهات المعنية الاستعدادات لإقامة احتفالية بغداد عاصمة للمرأة العربية

عقد الفريق الوطني لبغداد عاصمة المرأة العربية اجتماعاً برئاسة مدير عام دائرة تمكين المرأة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء الدكتورة يسرى كريم محسن رئيس الدورة الحالية للّجنة المرأة العربية 42، وذلك للتعريف بمهام الفريق وتوزيع الأدوار على الجهات ذات العلاقة والاستعداد لاحتفالية اختيار بغداد عاصمة للمرأة العربية المؤمل اقامتها نهاية العام الحالي.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة محاور، أبرزها، توصيات اجتماعات لجنة المرأة العربية الدورة (42) التي يترأسها العراق، والتي من ضمنها اختيار العاصمة بغداد عاصمةً للمرأة العربية.
وأشارت الدكتورة يسرى كريم الى الدعم الحكومي المقدم بهذا الصدد، وأهمية هذا الحدث الكبير، وضرورة الاعداد لاحتفالية مركزية كبيرة تحتضنها العاصمة بغداد لإبراز قيمتها التاريخية بين اقرانها من العواصم العربية.
وبينت أهمية تقسيم الأدوار بين المؤسسات الحكومية ذات العلاقة، بإسناد من القطاع الخاص والمنظمات المحلية والدولية للخروج بأفضل النتائج دعماً للمرأة العراقية ولإنجاح هذا الحدث المهم الذي يتزامن مع التطور الكبير الذي تشهده العاصمة بغداد.
وخرج الاجتماع بتوصيات أهمها، إقامة عددٍ من الفعاليات التي تبرز دور المرأة .
الامانة العامة لمجلس الوزراء
١٤ حزيران ٢٠٢٣



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>