tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعقد سلسة اجتماعات بشأن تطوير العمل التطوعي في العراق عقدت اللجنة الدائمة للعمل التطوعي/ دائرة الت

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 10 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعقد سلسة اجتماعات بشأن تطوير العمل التطوعي في العراق

عقدت اللجنة الدائمة للعمل التطوعي/ دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اجتماعا مع ابطال العمل التطوعي من مرشحي الوزارات والمؤسسات الحكومية.
وأوضح رئيس اللّجنة، السيد جميل عودة إبراهيم، أن الاجتماع ناقش عدة محاور، بشأن الإجراءات الحكومية لتطوير العمل التطوعي وآليات التنفيذ لمساندة الأنشطة التطوعية والمبادرات المجتمعية، مع العمل على تذليل الصعوبات التي تعترض كل مبادرة أو عمل تطوعي على مستوى الأفراد والمنظمات.
وشهد الاجتماع استعراضا للنشاطات التطوعية ومداخلات للسادة الحضور لتعزيز ثقافة العطاء بين المواطنين والمؤسسات الفاعلة، لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن.
يشار الى ان قرار مجلس الوزراء ذا الرقم (70) لسنة (2020) أقر اعتماد يوم العشرين من شهر صفر من كل عام ليكون (اليوم العراقي للعمل التطوعي) وان تألف اللجنة برئاسة الأمانة العامة لمجلس الوزراء وعضوية عدد من الوزارات الساندة، بناءاً على الأمر الديواني رقم (8 لسنة 2022) التي زاولت عملها منذ ذلك التاريخ.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
14حزيران 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>