tttttstdClass Object ( )

قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي يناقش اعداد الخطة الستراتيجية لفريق الجودة الوطني للأعوام 2024-2027 عقد قسم ادارة الج

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 10 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي يناقش اعداد الخطة الستراتيجية لفريق الجودة الوطني للأعوام 2024-2027

عقد قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في الامانة العامة لمجلس الوزراء، سلسة اجتماعات لفريق التخطيط الستراتيجي لفريق الجودة الوطني ، لمناقشة اعداد الخطة الستراتيجية لفريق الجودة الوطني المتمثل بأقسام ادارة الجودة في العراق للأعوام 2024-2027.
واكد مدير قسم ادارة الجودة الشاملة في الامانة العامة لمجلس الوزراء، رئيس فريق الجودة الوطني، السيد يعقوب يوسف حسن، خلال الاجتماع، ان سلسلة الاجتماعات الدورية التي عقدت مع الجهات الحكومية للالتزام بمبدأ المشاركة في اعداد وثيقة الخطة الاستراتيجية لفريق الجودة الوطني والاخذ بملاحظاتهم على مسودة الخطة.
وأشار الى ان اعداد الخطة الستراتيجية لفريق الجودة الوطني ترسم خارطة طريق مستقبلية لأقسام ادارة الجودة في العراق وتؤكد على الالتزام بمعايير الجودة والارتقاء بالأداء وتحسين جودة الخدمات الحكومية التي ستكون متوافقة مع البرنامج الحكومي الذي نص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وخلصت هذه الاجتماعات بمهام عدة ابرزها: توزيع الادوار والمسؤوليات لأعضاء الفريق في ما يخص انجاز متطلبات مسودة الخطة بعد مناقشة الملاحظات والاتفاق على خطوات العمل المستقبلية.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
6 حزيران 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>