tttttstdClass Object ( )

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع إعداد تقرير الفصل الثاني للبرنامج الحكومي عقدت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في ا

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 10 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تتابع إعداد تقرير الفصل الثاني للبرنامج الحكومي

عقدت دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء المعنية بمتابعة البرنامج الحكومي اجتماعا تشاوريا لمناقشة الإجراءات الحكومية لإعداد تقرير الفصل الثاني لمتابعة البرنامج الحكومي.
وترأس الاجتماع مدير عام دائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين السيد علي مكي وحضره كل من رؤساء الفرق المعنية في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة.
وتضمن الاجتماع، مناقشة المتطلبات الخاصة بالمشاريع الممكن إدراجها ضمن الموازنة الاستثمارية ، وتفاصيل ما أنجزته الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة من مشاريع محاور البرنامج الحكومي للنصف الأول واصدار التقرير النصف السنوي الثاني لمتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي وفق استمارة اعدت مسبقا .
وأوضح السيد رئيس السكرتارية التنفيذية للبرنامج الحكومي ان التقرير ستتم مراجعته وإبداء الملاحظات عليه قبل وضعه ضمن جدول أعمال مجلس الوزراء وفق الفترة الزمنية المحددة لإنجازه.

من جانبه بين معاون مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة، ان البرنامج الحكومي غني بالفقرات القابلة للتنفيذ والتطبيق، وان التعاون مستمر مع الجهات ذات العلاقة في المجلس الوزاري للاقتصاد لمعالجة التحديات.
وخلص الاجتماع إلى تضمين البرنامج الحكومي وفق فقرات الاستمارة وأهمية التوازن بين الخطط والمستهدفات، كما تم التأكيد على أهمية إدراج المشاريع المستمرة وتحديث نسب إنجازها وفق الآلية المذكورة في تنفيذ البرنامج الحكومي.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
22 أيار 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>