tttttstdClass Object ( )

نائب الأمين العام لمجلس الوزراء يلتقي السفير اليوناني ويؤكد ترحيب العراق بالشركات الرصينة لإقامة المشروعات الخدمية استقبل نائ

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 11 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:
نائب الأمين العام لمجلس الوزراء يلتقي السفير اليوناني ويؤكد ترحيب العراق بالشركات الرصينة لإقامة المشروعات الخدمية

استقبل نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، د. فرهاد نعمة الله حسين، السفير اليوناني جورجيوس الامانوس لبحث آفاق التعاون في جميع المجالات والتطلع الى تحسين العلاقات مع اليونان، وامكانية مساهمة الشركات اليونانية الرصينة في إقامة المشروعات التي تخدم المواطن العراقي.
وأشار السيد نائب الأمين العام الى ان الحكومة العراقية برئاسة السيد محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء مهتمة بتحسين العلاقات مع الدول الصديقة كافة، واستقطاب الشركات الرصينة للعمل في العراق بمختلف المجالات الاقتصادية والتعليمية والخدمية والسياحية، في ظل المشروعات الكبيرة في مجالات الطاقة والخدمات والبتروكيمياويات وخاصة بعد تحسن الوضع الأمني للبلد وتعافي العراق وتشكيل الحكومة الجديدة.
وبين إمكانية إقامة ورشة عمل تشارك فيها الشركات اليونانية بالتنسيق مع الجهات العراقية ذات العلاقة للتعرف على المجالات التي يمكن ان تعمل فيها تلك الشركات.
وفي ختام اللقاء ابدى السفير اليوناني رغبة كبيرة في دخول اليونان الى السوق العراقية وتوفير منتجات ذات جودة عالية، مثنيا في الوقت ذاته على عمق الصداقة بين البلدين.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
4 أيار 2023



(Feed generated with FetchRSS)


عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>