tttttstdClass Object ( )

الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية في بغداد استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
  • منذ 1 سنة
  • العراق في العالم
حجم الخط:
الأمين العام لمجلس الوزراء يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية في بغداد

استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء، د. حميد نعيم الغزي، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى بغداد، السيد، أحمد أمجد علي.
وقدم د. الغزي، تعازي حكومة وشعب جمهورية العراق، لحكومة وشعب باكستان، وذوي ضحايا الفيضانات التي شهدتها مدن باكستان مؤخراً، مؤكداً استعداد الحكومة العراقية تقديم الدعم الإنساني للشعب الباكستاني.
وبشأن المواطنين الباكستانيين الذين شاركوا في زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) العالقين داخل الأراضي العراقية، بسبب الأخطاء الإدارية والفنية التي ارتكبتها الشركات السياحية، والتي تخالف ضوابط وزارة الداخلية ودائرة الإقامة، وجه الأمين العام لمجلس الوزراء، دائرة المراسم في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، بالتنسيق مع دائرة الإقامة، لتنظيم القوائم الخاصة بالزائرين، بالتنسيق مع الشركات السياحية، ومنحهم موافقة المغادرة بحسب المنافذ الحدودية الجوية والبرية التي يرغبون بسلكها، والعودة إلى ديارهم بسلام.
وقدم السفير الباكستاني، شكره للحكومة العراقية والأمانة العامة لمجلس الوزراء، على تعاونها مع السفارة الباكستانية في بغداد، من أجل حل مشكلة المواطنين الباكستانيين العالقين، وكذلك تثمينه للإجراءات التي أقدمت عليها وزارة الداخلية في تسهيل دخول الزائرين.

الأمانة العامة لمجلس الوزراء
4 تشرين الأول 2022



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين




>