الأندية المحلية تضع مدرب العراق في أزمة واللاعب المغترب طوق النجاة

العربي الجديد

الأندية المحلية تضع مدرب العراق في أزمة واللاعب المغترب طوق النجاة

  • منذ 6 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

قرر الجهاز الفني للمنتخب العراقي، تأجيل تدريبات "أسود الرافدين" إلى وقت آخر يتم تحديده لاحقاً، وذلك لارتباط معظم اللاعبين بأنديتهم المحلية في معسكرات خارجية وداخلية.

وأكد الاتحاد العراقي في بيان رسمي، أنه من المؤمل أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب القائمة الجديدة في الأيام القليلة المقبلة، التي ستشارك في بطولة الأردن الدولية للفترة من 23 -27 سبتمبر/ أيلول المقبل.

يأتي هذا بعدما كان من المقرر أن يقيم المنتخب العراقي أول وحدة تدريبية على ملعب البرج التابع لجامعة بغداد، الإثنين، حيث وجه مدرب نادي قطر السابق، الدعوة للاعبين من المنتخبين الأولمبي والأول، قبيل المشاركة في البطولة الرباعية.

أندية "القمة" ترفض تفريغ لاعبيها

رفض أيوب أوديشو مدرب الزوراء، تفريغ لاعبيه لمران المنتخب، بسبب ارتباط الفريق بتجمعه الثاني الذي سيقام في تركيا، في الوقت الذي اعتذر فيه مدرب القوة الجوية قحطان جثير عن تفريغ لاعبيه، وذلك لقرب سفر الفريق لمصر من أجل دخول معسكر تدريبي، تحضيرا للموسم القادم.

العودة لخيار المغتربين

وجه راضي شنيشل، الدعوة إلى 25 لاعبا مغتربا حول العالم بعضهم يمثل العراق لأول مرة. وحسب ما أكده المدرب في تصريح صحافي، فإن من يعتذر من المغتربين لأي سبب كان، سيبقى الباب مفتوحاً أمامه في المستقبل لتمثيل العراق، وإن سبب اتخاذ هذا القرار يعود إلى عدم رغبة الأندية المحلية بتفريغ اللاعبين للمنتخب، خلال المرحلة الراهنة.



عرض مصدر الخبر



تطبيق موسوعة الرافدين

>